منتدى نسيم الورد
اهلا وسهلا بكم في منتديات نسيم الورد ... نتشرف بانضمامك الينا


تميز.....اثارة....تشويق.....وكل ما تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحب
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 368
النقاط : 2686
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء يوليو 28, 2010 2:59 am

اكيد مع اذا كان امامى
ضد اذا كان خلفي


هل انت مع او ضد
التكامل بين الاشخاص

ملك الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء يوليو 28, 2010 5:59 am

أكيد مـــــــع

أصلا هو شي حلو كتير


هل انت مع أو ضد


التدخين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
ملك الحب
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 368
النقاط : 2686
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء يوليو 28, 2010 8:44 am

اكيد وبدون جدال ضد



هل انت مع او ضد

عمل البنات ليلا



ملك الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~ْtender heart ْ~~
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 11
النقاط : 2806
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمر : 27
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/forum

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء يوليو 28, 2010 10:51 am

ضد

ما بصير البنت تتأخر برا البيت

هل انت مع اوضد

العمل بسن مبكر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
عفريت المنتدى
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 863
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الإثنين أبريل 25, 2011 2:11 am

مع

وفى احسن من هيك
هل انت مع او ضد

الخياتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الخميس أبريل 28, 2011 4:43 am

الخيانة....

لقد جرحتني الكلمة عندما قرأتها
فما بالك عندما أفكر حتى بفعلها
ومن الصعب تحمل صدمتها

اكيد ضد وضد كبير كمان
هههه

هل انت مع أو ضد الكذب ف الحب..

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
عفريت المنتدى
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 863
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الجمعة أبريل 29, 2011 11:45 am

اكيد ضد
وهو الى بحب بكدب
ان كدب بيكون ما بحب
لانه الحب الميزة الوحيدة الى فيه الصدق والاخلاص فى المشاعر
لكن ان كان الى بحب مو صادق فى مشاعره فكيف بدى انا اصدقه فى حبه

هل انت مع او ضد

اللعب بمشاعر الناس الى بيحبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأحد مايو 08, 2011 4:44 am

أكيد ضد

وهادا كان المعنى الي قصدتو بسؤالي
وأكيد لو الواحد بيحب ما بيلعب بمشاعر الشخص الآخر


هل أنت مع أو ضد
الناس الي بيحللوا الكلام على كيفهم والأغلب بيكون غلط وما فيه أي أساس من الصحة

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الإثنين مايو 09, 2011 3:08 am

انا ضد الى بحلل على كيفهم

بس انا ما بعرف طبع الناس كيف بتحلل

بس انا بالنسبة الى بحلل على اسباب مادية وحقيقة

وبالغالب تحليليلى صح

ودا كان كلامه فى شى من الغلط بقوم بنصحه بس ما بحكيله الاسباب لأنو دا شى خاص بيا وفى حالة ادا فهمنى غلط راح اطر احكيله السبب بس مشان ما يكرهنى لأنو فى ناس لما بنصحهم بكرهوك وفى ناس من الأصل ما بتحب احد ينصحها....

ودا كان كلامه صح بأيده فقط لا اكتر

والسؤال هل انت مع او ضد الى انا حكيته؟

مع تح ـــيات: نسيم الورد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الخميس مايو 12, 2011 7:17 am

ههههههه

باين عليا فوتت مكان غلط

شو يعني واثق من نفسك كتير انو الشخص الي انت نصحتو هادا بدو يفوت وراك

على العموم أنا مع النصيحة
النصيحة مفيدة يا ريت الشخص الي نصحتو يسمعلك





هل انتا مع أو ضد
امممممم
الأشخاص الي بيعطو كلام الناس قيمة وخاصة انوا بيعرف انهم كلهم على بعض مو مستاهلين..؟!!



><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الخميس مايو 12, 2011 1:56 pm

مشكور ع السؤال الحلو

وجاوبى له راح يكون بإختصار

انا الصراحة مع وضد بنفس الوقت

اولأ:انا ضده لما يكون الكلام مو مستاهل وما الو لزوم او كلام طبيعى عادى ما بودى ولا بجيب..............

وثانيا:انا معه بسب لما يكون الكلام بخصنى او بخص احد بهمنى.......ز

والسؤال هل انت مع او ضد

لما يكون هناك شخص تصرفاته معك حلوة وجميلة ومش ناقص دا الشخص سوا كلمة بحبك يحكيها ليك وانت بتفكر انو بحبك ويطلع هوا ما بحبك؟


سؤال اضافى:دا الشخص كدا بكون بتلاعب بيك ولا شى تانى؟


مع تح ــــيات:نسيم الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الإثنين مايو 16, 2011 2:35 am

ههههههههه

أنا ما فهمت شي شو بيحبك وبيفكر انو ما بيحبك و اللخبطة هادي

من الآخر ال فهمتو انو في حب

وأنا مع الحب اذا كان من طرفين مو من طرف واحد...


أما بالنسبة للسؤال الإضافي

يمكن هادا الشخص بيعتبرك متل أخوه وبيتصرف معك على هادا الأساس
بس انتا حللت هادا الشي شي تاني ما بظن انو بيتلاعب بيك ...


سؤالي هل انت مع او ضد

الحب من طرف واحد..



><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأحد مايو 22, 2011 10:36 am

اممممممممممممممممم

من ناحيتى فى ناس بتحب انها تحب من طرف واحد وبتخاف تصارح الى بتحبه

وفى ناس طبعا العكس الى ع قلبها ع لسانها

وفى الحالة التانية ما فى حب من طرف واحد

وطبعا دالك بموافقه الشخص التانى

ودا هوا مو موافق لا حول ولا قوة

وانا بنصح كل واحد بعرف انو احد بحبه لا تسيبه لانك ما راح تلاقى متله

وكما بقول المتل

الى بشتريك اشتريه والى ببيعك بيعه


السؤال هل انت مع او ضد؟

واحد بعرف انو فى شخص بحبه وبطنش دا الحب مو عامله اعتبار
ولا هوا مطنش الحب دا لأنو فى حب تانى بحياته؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء مايو 25, 2011 4:02 am

سؤال كتير حلو

أنا ضد انو الأشخاص بصفة عامة انهم يطنشوا بعض
بس بيستاهلوا التطنيش في حالة انهم بيستاهلوا هيك
يعني المواقف تختلف..
بس انتا حكيت (هوا بيعرف) هيك انا فهمت انوالطرف التاني يمكن مو معترفلوا بحبو لهيك بيطنشوا مثلا
أو حالة تانية يمكن تقلان عليه

اما بالحالة انو يكون حدا تاني بحياتو فهي حالة واردة أيضا
ما بظن ضل حالات اكتر من هيك ههههههه

من وجهة نظري والي حسيتو انو في حدا تاني بحياتو هي%100

سؤالي

هل انت مع او ضد
تضل تحب حد وهوا ما بيحبك
..

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأربعاء مايو 25, 2011 9:16 am

امممم

سؤال حلو

الجواب:

بالنسبة بشكل عام فى ناس كدا بتظل تحب الشخص الى بتحبه لأخر يوم بحياته

وفى ناس بتحب شخص ولما تعرف انو ما بحبهو بتسيبو


اما بالنسبة الى انا لسا ما حبيت ولما بدى احب بحب بطريقه وحدة وهيا انو وحدة تصير شركية حياتى يعنى انى اخطبها ومن ثم ان الله راد اتزوجها


ومرسى الك فراشة ع الطرح الرائع

والسؤال:هل انت مع او ضد

لما واحد يقوم بإختبارك بطريقة ما مشان يعرف منك شى وهالشى طبعا عرفه
وشو موقفك سعيتها؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الخميس مايو 26, 2011 4:33 pm

شو هالأسئلة الحلوة

أنا ضد انو الواحد يستخدم اساليب ملتوية مشان يصل لهدفه
بس معي ما بتزبط هاي الشغلات خاصة انو بعرف الشخص الي بيعمل متل هيك حركات كتير
وبعرف كيف اتصرف مع الأشخاص الي من هادا النوع لأنهم قابلوني كتير بحياتي
والي عرفو عني بيكون بارادتي ما في شي غصب عني
لأنو بالأول وبالأخير لمصلحتي
وهوا بيفكر حالو ...ههههههه
لكن يا حافر جورة السوء يا واقع فيها
وطلعت بلآخر اني أنا الي عرفت منو شغلات أكتر من الي عرفها عني
والي عرفو عني شيء عادي واذا خبيتو عن الناس فأنا بيوم من الأيام راح أعلنوا
مو خوف او أي شيء من هذا القبيل لكن كل شي بوقتو حلو
بضلها يعني مسألة وقت..

سؤالي هل انت مع أو ضد
استخدام الأساليب الملتوية لمعرفة ما تريد ؟؟؟
بصراحة هالسؤال راودني من سؤال الأخ نسيم الورد


><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الجمعة مايو 27, 2011 10:49 am

شكلها ولعت يا عم

انا ضد استخدام الأساليب دى

بس
بالنسبة ليا انا بحب اصارح وجه لوجه وادا مو نفع هالشى ربما راح استخدم
اساليب بس بستخدمها وبعرف الى عقبالى انى بستخدمها ودا هوا غبى طبعا هالشى
ما بخصنى


وانا العموم فضولى وبحب اعرف كل شى وبمتابة انى شب بصحلى فرص اكتر من البنت انى اعرف الى عايزه

السؤال

هل انت مع او ضد

انك تحكى شغلات لأحد شغلات مشان تحرجو بحاجات او تجرحوا ....شيئ من هاد القبيل
ودا انت اعملت كدا يا ريت انت ليه اعملت كدا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الجمعة مايو 27, 2011 10:49 am

شكلها ولعت يا عم

انا ضد استخدام الأساليب دى

بس
بالنسبة ليا انا بحب اصارح وجه لوجه وادا مو نفع هالشى ربما راح استخدم
اساليب بس بستخدمها وبعرف الى عقبالى انى بستخدمها ودا هوا غبى طبعا هالشى
ما بخصنى


وانا العموم فضولى وبحب اعرف كل شى وبمتابة انى شب بصحلى فرص اكتر من البنت انى اعرف الى عايزه

السؤال

هل انت مع او ضد

انك تحكى شغلات لأحد شغلات مشان تحرجو بحاجات او تجرحوا ....شيئ من هاد القبيل
ودا انت اعملت كدا يا ريت انت ليه اعملت كدا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
فراشة ربيع
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1891
النقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://naseeem.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأحد مايو 29, 2011 3:58 am

هههههههههه
حلوة ولعت هاي

معك حق فانو الشباب الهم طرق اكتر من البنات ليعرفوا الي بدهم اياه

بس بحب زكرك ممكن البنات كمان يعرفوا الي بدهم اياه خاصة الي وراهم رجال..

بالنسبة لسؤالك.

أنا ضد اني احرج أو اجرح الا بأسباب وهي
بصراحة انا ما بحب أحرج حدا نهائي حتى لو ما بحب هدول الناس (كما تحب لنفسك حب لغيرك)
أما بالنسبة لأنو أجرح فهادا بيختلف حسب المواقف الي يمكن أسامح فيها أو لا
مو معنى كلامي اني بحب أجرح الناس وما بحب يجرحوني
لكن سواء جرحت أو ما جرحت راح يجرحوك فلأ لازم يعرفوا انو الي بيلعب مع القط يستحمل خرابيشو وان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب..
ههههههه اجرامية انا عند الي بفكر يجرحني أو يقرب عندي..
أما بالنسبة لأني أحكي شغلات لحدا فانا بحب احكي بالوجه وما بحب الي بحكي من ورا لورا
وذا حكيتها فأنا على يقين انو يصل الوا بتكون لأوصل الصورة الي يمكن ما بقدر أصورها او أحكيها أو ما في وقت لنحكي مع بعض مثلا
بظن هيك كفيت ووفيت..

هل انت مع أو ضد
التنازل ف الحب فيمكن يكون سلبي او ايجابي....؟


><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><><>&a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
نسيم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1831
النقاط : 3285
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟    الأحد مايو 29, 2011 5:50 pm

مشكور ع الردود ومسهماتك الرائعة

بالنسبة لسؤالك انا مع التنازل فى الحب اكتر من عدم التنازل

اما بكون ايجابى او سلبى دا بكون حسب الاسباب

السؤال
انا راح اكتبه عن طريق موقف اوك

هل
انت مع او ضد؟

فى شخص ما حاطط بباله موصفات شخص تانى بباله يعنى دا الشخص هوا الى نفسه يحبه ويكون شريك حياته(طبعا ما فى انسان كامل بالحياة دى)
وهوا بحكى للناس او بالأخص للي بأمن لهم انو بحب دا الشخص وهاد الشخص الى بحكى عنه مو موجود يعنى وهم ولما احد يسأله عن اسم الى بحبه ما بحكى...........::او يمكن موجود وبظن انه فيه المواصفات الى عايزها بس ما بعرف انو العكس الى راح يحصل:: ؟

ويا ترى شو يعمل دا الشخص مشان يحل المشكلة الى واقع بيها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naseeem.yoo7.com
 
هل انت ............(مع) ........أو (ضد)؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نسيم الورد :: المنتدى العام :: النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: